أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

YANG MING تقرر بناء خمس سفن بطاقة 15500 حاوية

357

قامت الشركة التايوانية (( YANG MING  – Yang Ming Marine Transport Corp )) بنهاية شهر مايو بتوقيع عقد مع شركة  (( HD Hyundai  Heavy Industries Co )) لبناء خمسة سفن حاويات تعمل بالوقود الاخضر طاقتها 15500 حاوية مكافئة

تم التوقيع من قبل الكابتن جيمس جينج ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا البحرية في يانغ مينج ، والسيد جاي هو كانغ ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي للصناعات الثقيلة. من المقرر أن يتم تسليم هذه السفن الجديدة في عام 2026 ، كجزء من خطة أسطول يانغ مينج متوسطة المدى.

و يعتبر هذا العقد استجابةً من جانب العملاق التايوانى  لهدف تخفيض انبعاثات الكربون ليإلى صفر  بحلول عام 2050 ، يعمل Yang Ming باستمرار على بناء أسطول صديق للبيئة وموفر للطاقة.

علاوة على تنفيذ عمليات التعديل التحديثي لكفاءة الطاقة والإدارة على الأسطول الحالي ، تم إنشاء مكتب مخصص لمراقبة كفاءة الطاقة وتطوير الوقود البحري في المستقبل.

يتكون أسطول التشغيل الحالي لـ Yang Ming من 94 سفينة ، بسعة تقارب 715000 حاوية نمطية. من خلال هذه الحاويات الخمس ذات الوقود المزدوج التي يبلغ حجمها 15500 حاوية مكافئة للغاز الطبيعي المسال

ستتمكن Yang Ming من تحسين أسطولها وتقليل تكاليف التشغيل وتحسين تقليل انبعاثات الكربون. ستعمل هذه السفن الجديدة على تسهيل قدر أكبر من المرونة في نشر السفن ، وتعزيز القدرة التنافسية الشاملة للشركة ، وتقديم خدمة شاملة وعالية الجودة للعملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.