أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

HAPAG LlOYD تطور 100 رفاص لتقليل الانبعاثات و التلوث

12

كجزء من برنامج ترقية الأسطول، سيتم إعادة تجهيز حوالي 100 سفينة بمراوح جديدة وأقواس منتفخة – مما سيقلل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ويمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق أهداف الاستدامة لدينا

أبوكسي هو هيكل عائم مع رافعة في الأعلى. على الرغم من أنه بالكاد يبدو مزدهرًا ، إلا أنه يُظهر حقًا ما يمكن أن يفعله في ميناء هامبورغ – مثل تحميل الأوزان الثقيلة مثل مروحة سفينة جديدة تزن 70 طناً على السفينة “صوفيا إكسبريس”.

المروحة الجديدة هي الأولى من بين حوالي 100 مروحة سيتم تسليمها إلينا في السنوات المقبلة من قبل Mecklenburger Metallguss (MMG) ، في شمال ألمانيا ،” حسب تقرير مدير تجديد الاسطول ، فهو مسؤول عن أحد أكبر مشاريع الاستدامة في Hapag-Lloyd.

تتطلب المنظمة البحرية الدولية الشحن الدولي تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 40 في المائة بحلول عام 2030 مقارنة بمستويات عام 2008.

و تبحث  HAPAG LlOYED  في جميع السفن – بما في ذلك السفن الأقدم والمستأجرة  لنحدد المكان الذي نرى فيه إمكانية تحسين الكفاءة. بهدف تقليل استهلاك الأسطول الحالي أو نقل المزيد من الحاويات بنفس الإنتاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.