أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

قيد بورسعيد للحاويات و دمياط للحاويات بالبورصة المصرية

15

وقالت البورصة، في بيان اليوم الاثنين أول ديسمبر الجارى إنه تقرر إدراج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر الجاري – (أي بعد استكمال فترة نشر طلب القيد البالغة 5 أيام عمل).

و قررت البوصة المصرية تسكين الشركة بقطاع “خدمات النقل والشحن”، وتخصيص رمز السهم “Ticker ” للشركة وهو POCO.CA

وألزمت البورصة المصرية، الشركة باستيفاء البنود (1و2و3) من المادة (7) من قواعد القيد وإتمام إجراءات التسجيل لدى الهيئة وفقاً للقواعد التي يحددها مجلس إدارة الهيئة والتقدم للبورصة لتنفيذ الطرح على تلك الأسهم خلال 6 أشهر من تاريخ القيد المؤقت.

و وفقا لقانون البورصة المصرية ” لا يجوز التعامل على أسهم الشركة خلال الفترة من تاريخ القيد المؤقت، وحتى بدء التداول على هذه الأسهم إلا بموافقة الهيئة.

 

كانت الشركة القابضة للنقل البحري والبري وافقت الشهر الماضى على طرح حصص معينة من ملكية شركات الحاويات التابعة لها ، شركة بورسعيد لتداول الحاويات، و شركة دمياط للحاويات وذلك تمهيدا لدخول استثمارات خليجية خلال الفترة المقبلة بتلك الشركات.

و قررت الجمعية العامة غير العادية لشركة بورسعيد لتداول الحاويات خلال إجتماعها فى نوفمبر المنتهى قيد أسهم الشركة في البورصة المصرية طبقا لقواعد القيد والشطب وذلك تمهيدا لطرح نسبة من رأس مال الشركة المصدر بالبورصة المصرية.

كما تم الموافقة على تفويض مجلس ادارة الشركة في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للقيد والطرح بالبورصة المصرية والتعاقد مع الأطراف المتعلقة بالقيد والطرح .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.