أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

ميناء دمياط يستقبل  سفن الخط الملاحى SeaLead بوكالةALL FAST

إن نجاح محطة حاويات دمياط الوطنية فى التعاقد مع Sea Lead يعطى أملا كبيرا فى الحفاظ على مكانتها

80

على أرصفة المحطة الوطنية لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع فى رست أول سفن الخط الملاحى السنغافورى SeaLead  لتبدأ فى تنفيذ جدول خدماتها من شرق آسيا إلى البحر المتوسط  عبر ميناء دمياط بمعدل 2 سفينة أم أسبوعيا، بالإضافة إلى السفن الروافد.

قالت الشركة السنغافورية فى بيان لها بمناسبة دخول سفنها إلى ميناء دمياط إن الخط الملاحى SeaLead يمتلك أسطولا من 22 سفينة حاويات تغطى 34 ميناء حول العالم، بمعدل تداول 1.15 مليون حاوية مكافئة، وهو خط ملاحى سنغافورى له وكلاء فى جميع أنحاء العالم.

تأسست SeaLead في عام 2017 ، وقد أظهرت نموًا غير عادي منذ إنشائها. من خلال مقرها الرئيسي في سنغافورة ومكتب إقليمي في دبي ، بالإضافة إلى شبكة من الوكالات في الأسواق الرئيسية ، تركز على تقديم مستويات متميزة من خدمة العملاء.

Sea Lead هو خط ملاحي عالمي مملوك للقطاع الخاص وله وجود في 18 دولة. يهدف فريقنا إلى تبسيط التجارة الدولية بين الاقتصادات الكبرى وبين الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم.

إن نجاح محطة حاويات دمياط الوطنية فى التعاقد مع Sea Lead يعطى أملا كبيرا فى الحفاظ على مكانتها فى ظل المنافسة المحلية و الإقليمية .

كما يعتبر تتويجا للجهود التى تبذلها شركة دمياط لتداول الحاويات، وثمرة للمشروعات الضخمة التى نفذتها الشركة وعلى رأسها مشروع عملاق لتدعيم وتعميق أرصفة الحاويات، بحيث يمكنها من استقبال سفن الحاويات العملاقة الموجودة فى الخدمة، والتى يصل غاطسها إلى 17 مترا، وتزيد حمولتها على 20,000 TEU,S

 

و يقدم خدمات الوكالة عن الخط فى مصر توكيل  ALL FAST SHIPPING برئاسة محمد الجمل رئيس مجلس الإدارة ,

و يتولى صديقنا المخضرم عبد المنعم الجمل أعمال المدير العام ..

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.