أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

عادل اللمعي رئيسا لمجلس ادارة غرفة ملاحة بورسعيد

2

نشر 16-5-2024

أقيمت بالأمس فعاليات الجمعية العمومية عن النص الثاني من العام المالي لمناقشة الموازنه التخطيطية و اختيار مراجع الحسابات و الإعلان عن اسماء المرشحين بالتزكية لمجلس ادارة غرفة ملاحة بورسعيد عن الدورة الانتخابية الجديده ( ٢٠٢٤-٢٠٢٨ )

و تمت فعاليات الاجتماع بحضور مشرف من أغلبية شركات السادة اعضاء الجمعية العمومية و التي تبلغ ٣٠٠ شركة ..

وحضر الاجتماع السيد اللواء/ محمد محمود نائب رئيس المنطقة الاقتصادية بالقطاع الشمالي ، الربان/ حسين الشاذلي رئيس الادارة المركزيه بالمنطقة الاقتصادية ، الربان / عصام داوود رئيس التحركات بهيئة قناة السويس ..

و جدير بالذكر توجيه استاذ/ عادل اللمعي الشكر و التقدير للسيد اللواء/ محمد برايا النائب السابق للمنطقة الاقتصادية بالقطاع الشمالي لجهوده الملموسه و تعاونه مع غرفة ملاحة بورسعيد طوال فترة توليه منصبه الوظيفي …

و قد تم الإعلان عن اسماء المرشحين و الفائزين بالتزكية لعضوية مجلس اداره الغرفة عن الدورة الانتخابيه الجديدة

اذ تقدم أ.عادل اللمعي منفردا بمنصف رئاسة المجلس و يليه تقدم م.خالد عبد الملك إسماعيل نائباً للرئيس

و من ثم تقدم للعضوية كل من

– أستاذ.عادل الشرقاوي

– أ.محمد سعد مصلح

– أستاذه .نجلاء ادوارد

– أ.محمد علي جمعه ابو حشيش

– أستاذ.أحمد رزق

كما تم فتح باب المناقشة الحرة مع السيد اللواء / محمد محمود سواء مع السادة اعضاء الجمعية العمومية او الحضور من الصحافة و الإعلام ..

و اخيرا قام المكتب الهندسي المنوط بتصميم نادي غرفة ملاحة بورسعيد بعرض تقديمي للتصميم المزمع تنفيذه على السادة الحضور .. ..

و يعتبر نادي غرفة ملاحة بورسعيد من احدى إنجازات المجلس للسعي و الحصول على الارض من المحافظه و متابعة عملية اتخاذ الخطوات التنفيذية للانتهاء منه ليكون النادي الاول من نوعه بين غرف الملاحة المصرية و يكون السبق لصالح غرفة ملاحة بورسعيد في ظل ايمان سياسة الغرفة بتقديم افضل الخدمات بكافة الأروقة و من اهمها الجانب الاجتماعي للسادة الاعضاء بالجمعية العمومية ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.