أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

 حريق مصنع الأحذية “بالكامل” كشف قصور تجهيزات الإطفاء فى “إقتصادية قناة السويس” .

سامحونا أقله إقالة يالمسؤلين , عندك كام مصنع حتى يحترق أحدهم بالكامل ???

42

/كشف حريق مصنع الأحذية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بشرق بورسعيد  عن قصور شديد فى تجهيزات الإطفاء بالمنطقة التى تنفق أكثر من 800 مليون جنيه سنويا – لا يجب أن يمر مرور الكرام .

و يبين الحريق الذى استمر أكثر من 10 ساعات مساء يوم الجمعة في مصنع “أبيك” للصناعات الجلدية شرق بورسعيد – قبل أن تتمكن قبل قوات الحماية المدنية من إخمادة بمساعدة هيئة قناة السويس و محطة حاويات شرق بورسعيد- قصورا فى معدات و خطة الاطفاء بالهيئةالإقتصادية  .

و تبين من المعاينة الأولية أن النيران أحرقت المصنع بالكامل رغم الاستعانة بوحدات الإطفاء التابعة هيئة قناة السويس ممثلة في إدارة الأنفاق للدفع بعربات الحماية المدنية ولشركة قناة السويس لتداول الحاويات, و رغم ذلك إحترق المصنع بالكامل و هذا يكشف عن قصور شديد يسأل عنه رئيس الهيئة و المعاونيين .

و ذكر بيان لهيئة المنطقة الإقتصادية  أن الحريق لم يؤثر على أنشطة المنطقة الصناعية أو الميناء بأي شكل من الأشكال !!!.

يذكر أن مصنع “أبيك للصناعات الجلدية” يقع على مساحة 4800 متر مربع، حيث تصل المساحة التصنيعية لنحو ألفي متر مربع، بطاقة إنتاجية تصل لنحو 6 آلاف زوج حذاء من الجلد الطبيعي، و10 آلاف زوج من الجلد الأسكاي والأحذية الرياضية شهريًّا،

و يعد مصنع الأحذية من أنجح الاستثمارات – القليلة – فى منطقة شرق بورسعيد , و يعتمد المصنع على مكونات الإنتاج و الجلد المصري بنسبة 100%. كل ذلك احترق بالكامل حسب بيان الهيئة و الصور .

   .   

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.