أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

النقل : ضرورة التزام أصحاب الشاحنات المتجهة إلى السودان والكاميرون بإجراء تحليل «Pcr»

35

طالب جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والخارجي ” التابع لوزارة النقل ” من شعبة خدمات النقل الدولي بالغرف التجارية، بضرورة التزام أصحاب الشاحنات المصرية المتوجهين والعابرين للأراضي السودانية والكاميرونية الالتزام بالتعليمات الجديدة الصادرة من الدولتين كشرط لدخول أراضيها.

وحسب منشور صادر عن الجهاز أشار فيه الى أنه ورد اليه كتاب السفير مدير ادارة المعلومات والتخطيط السياسي وإدارة الأزمات بوزارة الخارجية، إلى أنه ورد من الجانب السوداني والكاميروني بشأن القائمة المحدثة للمعامل المعتمدة لدى وزارة الصحة بالبلدين والمعنية بفحص وتحليل فيروس كورونا في ضوء اشتراط حمل المسافرين القادمين من الخارج إلى مصر سواء مواطنين أو أجانب شهادة معتمدة بخلو الوافد من فيروس كورونا المستجد بواسطة تحليل “pcr” ومؤرخه خلال فترة أقصاها 72 ساعة . المستقل قبل الدخول إلى الأراضي المصرية.

وكان قد كشف طارق قشوع نهاية العام الماضي، رئيس المكتب التجاري المصري بالعاصمة السودانية الخرطوم، المستشار التجاري، عن المفاوضات الجارية حالياً على أعلى مستوى مع الجانب السوداني، لحل كافة المعوقات التي تقف أمام انسياب الصادرات المصرية إلى السودان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.