أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

أحمد المصيلحي : فينمار تخطط لضم مجموعة شحن إماراتيه لمشاريع مشتركة

25

قال أحمد المصيلحي , مدير تطوير الأعمال في مجموعة فينمار خلال لقاء صحفي له بأن تمتلك الشركة حاليًا مجموعة متنوعة من الشركات التي تمتد عبر قطاع النقل، بما في ذلك ممثلي الشحن، ووكالات مكالمات الموانئ، وتربية الحيوانات، وحلول النقل الداخلي، وخدمات المستودعات، والمزيد.

ولقد تعاملنا مع 400 ألف حاوية نمطية في عام 2023 في جميع شركاتنا.

كما دخلت مجموعة Finmar في شراكة مع خطوط شحن دولية رائدة، بما في ذلك شركة النقل البحري التايوانية Yang Ming في عام 2010، وشركة الشحن التركية Arkas في عام 2007، وأكبر شركة نقل مشتركة مستقلة في العالم XPress Feeders في عام 2015.

وقد دخلت الشركة مؤخرًا في شراكات أخرى مع Arkas Logistics ومجموعة Ningbo Port Southeast Logistics Group – مما يمثل إنجازًا بالغ الأهمية للمجموعة وهي تتحرك نحو أن تصبح شركة رائدة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية الشاملة.

تعاونت مجموعة Finmar مع Arkas في عام 2007 لتأسيس Arkas Egypt، وهي شركة تقدم خدمات الوكالة لعدة خطوط، بما في ذلك Arkas وDAL وUAFL.

والشركة هي أيضًا شركة الشحن العملاقة Maersk لخدمات التربية. تخطط شركة Arkas Logistics – أكبر مزود لوجستي تركي تعمل تحت شركة Arkas Holdings – لإطلاق شركة Arkas Logistics Egypt للعمل في السوق المصري. تتكامل الشركة مع دخول قوي – حيث تبدأ بـ 50 شاحنة وتستثمر في منشأة لتكون قادرة على خدمة الأسواق التركية والأوروبية والأمريكية والهندية.

وقعت المجموعة مؤخرًا اتفاقية مع Ningbo Port Southeast Logistics Group (NPSEL) – إحدى أكبر خمس شركات لوجستية في الصين والأكبر في منطقة نينغبو – لتصبح شريكها اللوجستي ووكيلها في مصر.

و تهدف الشراكة إلى دعم تطوير المشاريع الصينية في مصر، وتوسيع العمليات في العين السخنة في جميع أنحاء مصر. استضافت Finmar مؤخرًا حدثًا مع ميناء Ningbo للتأكيد على أهمية الاتصال التجاري واللوجستي الصيني المصري والخدمات اللوجستية التي تقدمها NPSEL لمصر.

إن الخطوة الأخيرة التي اتخذتها شركة Finmar للتوسع خارج البحار ستمكن الشركة من التنقل في نقاط التفتيش الحرجة وتوسيع مشاريعها المشتركة وشراكاتها مع الشركات الإقليمية والدولية.

أكما يوجد مكانة قوية للغاية في سوق المواد الغذائية المصرية الروسية، حيث نعتبر أكبر شركة نقل من حيث الحجم. لقد أثر اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية بشكل مفاجئ علينا بطريقة إيجابية بسبب اختفاء الكثير من المنافسة من السوق بسبب المخاوف بشأن الاستعانة بروسيا. خلال الموسمين الأولين بعد الحرب، كان لدينا وصول شبه مقيد إلى روسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.