أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

“Ocean Express” تختار مكتب السويفى للإستشارات القانونية

60

فى واحدة من أهم الصفقات فى السوق المصرى , اختارت شركة أوشن إكسبريس للملاحة  ” مكتب السويفى ” مستشارا قانونيا للشركة .

و تم توقيع عقد الشراكة بين القبطان ابراهيم طه رئيس شركة اوشن اكسبريس و بين الاستاذ أشرف السويفى و هو أحد أهم الخبرات القانونية ” الفذة ” فى السوق الملاحى المصرى .

اصدرت شركة اوشن بيانا اعتبرت فيه أنها دخلت فى شراكة رابحة مع من وصفتهم ” أفضل شركة استشارات قانونية في صناعة النقل البحري “. مما يعزز التزامها بالتميز والابتكار في الامتثال للخدمات اللوجستية البحرية..

و قال بيان ” Ocean Express ” على صفحتها للتواصل الاجتماعى Linkedin أن دخولها فهذا التحالف الاستراتيجي  يؤكد التزامها بتقديم خدمات على أعلى مستوى من الخبرة لعملائها ومساهميها.

كما يعزز التزامها بالتميز والابتكار في الامتثال للخدمات اللوجستية البحرية..

و من ناحيته أعرب ” الاستاذ ” أشرف السويفى ” عن سعادته للتعاون بين شركة اوشن العريقة و بين شركة السويفي وشركاه  و قال ان العقد الذى جرى توقيعه اليوم  اتفاقية يقضى بتقديم استشارات وخدمات قانونية لشركة أوشن إكسبريس للشحن .

و قال بيان شركة السويفى أن الإتفاق يجمع  بين الخبرة القانونية وخدمات الاستشارات رفيعة و تقديم الرؤية المبتكرة والخبرة في صناعة الشحن لشركة أوشن إكسبريس للشحن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.