أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

معهد تدريب الموانئ يستقبل وفد من كولومبيا لإدارة السفن و بان مارين

4

نشر في 5-6-2024

الإسكندرية، مصر – 5 يونيو 2024

تشرف معهد تدريب الموانئ بالأكاديمية باستضافة وفد متميز من شركة Columbia Shipmanagement و بان مارين اليوم ، مما يمثل خطوة حاسمة نحو شراكة واعدة تركز على التدريب البحري وفرص العمل للبحارة المستقبليين.

و ضم الوفد من الشركتين : ستيوارت بانكير مدير تدريب الطاقم في شركة كولومبيا لإدارة السفن – نادين كراوس، مديرة أسطول الطاقم في شركة كولومبيا لإدارة السفن- حاتم سُبل، المدير البحري في مجموعة بان مارين – أدهم الحسيني، مدير الطاقم في مجموعة بان مارين
كما رافقهم في الزيارة الدكتور أحمد شحاتة، رئيس قسم الهندسة البحرية والبحرية بكلية الهندسة والتكنولوجيا بالحرم الرئيسي الإسكندرية- الأكاديمية.

و كان في استقبالهم أ.د علاء مرسي، عميد المعهد ومركز البحوث والاستشارات البحرية (MRCC)

وفي عرض تقديمي إعلامي، استعرض البروفيسور مرسي برامج وخدمات التدريب الشاملة التي يقدمها المعهد .وسلط الضوء على برنامج الدراسات الأساسية للبحارة الراسخ وقدم مركز التطوير الوظيفي للبحارة المبتكر الذي يسد الفجوة بين الخريجين والمهن البحرية.

ولتوضيح قدرات معهد PTI بشكل أكبر، شاهد الوفد فيلمًا وثائقيًا عن رحلة تدريب الطلاب وقام بجولة في مرافق المعهد المتقدمة. أدت هذه اللقاءات الثاقبة إلى مناقشات مثمرة لاستكشاف كيفية التعاون بين الطرفين، حيث أبدى الوفد اهتمامًا قويًا بخريجي المعهد ذوي المهارات العالية.

تمهد هذه الزيارة الناجحة الطريق لشراكة مستقبلية من شأنها أن تفيد الصناعة البحرية من خلال توفير موظفين مدربين تدريباً جيداً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.