أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

للعام الثاني على التوالي , ميرسك تفوز بجائزة العام للوجيستيات الطرف الثالث

23

حصلت شركة Maersk على جائزة “3PL Company of the Year” ( شركة العام للوجيستيات الطرف الثالت ) المرموقة في مؤتمر Multimodal في برمنغهام ، مؤتمر سلسلة التوريد الرائد ومعرض الخدمات اللوجستية في المملكة المتحدة. اعترافًا بالتميز في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد

وتعد هذه الجائزة إحدى الجوائز النموذجية لعام 2024، والتي تم التصويت عليها من قبل الآلاف من قراء النشرة الإخبارية للحدث، بالإضافة إلى العارضين وزوار الحدث .

و أعرب المدير العام لميرسك بالمملكة المتحده ( غاري جيفريز ) عن الفخر قائلا : يشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة، خاصة وأن هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها تكريمنا. على مدى السنوات الماضية، استثمرنا بشكل كبير في قدراتنا اللوجستية والخدمات، بما في ذلك الخدمات اللوجستية للأطراف الثالثة (3PL)، لذلك نتعامل مع هذا باعتباره اعترافًا بجهودنا، فضلاً عن التزامنا بالمستقبل.

ويذكر بأن حدث Multimodal حاصل على ختم الموافقة الملكي بزيارة الأميرة رويال، التي زارت المعرض في 13 يونيو، وقضت أيضًا وقتًا طويلاً في جناح ميرسك كما استفسرت عن تأثير أزمة البحر الأحمر الحالية على الخدمات اللوجستية وحلول الوقود الأخضر للشحن وكذلك ميزات محددة، مثل تتبع الحاويات، وأكدت أيضًا إدراكها لطموحات ميرسك التكاملية وتزويد العملاء بالنهاية. -حلول سلسلة التوريد الشاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.