أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

حاويات دمياط تستقبل وفد رفيع المستوى من معهد تدريب الموانئ

11

استقبل السيد اللواء بحري أ.ح دكتور/ رفيق جلال – العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع وفد رفيع المستوى من معهد تدريب الموانئ التابع للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

ممثلاً في الأستاذ الدكتور / علاء مرسي – عميد معهد تدريب الموانئ ، المهندس/ هشام حمدي – رئيس قسم المحاكيات و السيد/ إيهاب حمدى – مدير الإدارة المالية.

حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة دمياط لتدول الحاويات والبضائع ومعهد تدريب الموانئ في مجال تدريب وتأهيل العاملين بالشركة وذلك في إطار خطة الشركة للإرتقاء بالعنصر البشري ، وقد تم التأكيد على إستمرار هذا التعاون وإستثماره الإستثمار الأمثل لما فيه مصلحة العاملين و المتدربين بشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع .

وصرح العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع بأن معهد تدريب الموانئ والتابع للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وهى إحدى المنظمات المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية وأحد بيوت الخبرة الإستشارية العربية في عمليات التدريب على أعمال النقل البحرى وتشغيل الموانئ .

و أن التعاون الوثيق بين معهد تدريب الموانئ وشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع يمتد لسنوات من التدريب الفعال والمثمر فى مجال الموانئ والنقل البحرى .

وأكد سيادته ان الهدف من هذا التعاون المشترك يهدف إلى التدريب على عمليات تشغيل معدات تداول الحاويات بالموانئ من خلال التدريب على أجهزة المحاكى وتأهيل المتدربين بالمعهد ثم تدريبهم العملى على المعدات الفعلية بمحطة حاويات دمياط وذلك ضمن سعى شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع في خدمة المجتمع المحلى من خلال إكساب شباب محافظة دمياط المهارات المتخصصة في تشغيل الموانئ والنقل البحرى .

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي السيد الفريق مهندس/ كامل الوزير- وزير النقل و تماشياَ مع توجيهات القيادة السياسية بجعل مصر مركزاً إقليمياً لتجارة الترانزيت واللوجستيات والنقل البحرى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.