أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

الخط الكورى KMTC يقدم خدماته من ميناء السخنة

197

نجحت شركة LATT  فى إقناع أكبر شركة الملاحة الكورية KMTC بتقديم خدمات الخط الكبير لأول مرة فى الموانئ المصرية .

 و بالفعل أصدرت LATT Shipping بيانا أعلنت فيه قرار الشركة الكورية للنقل البحري (KMTC) من المقرر أن إطلاق خدماتها فى مصر لأول مرة من ميناء السخنة .

و من المتوقع أن تقوم السفينة M/V XPRESS KOHIMA V.24023 برحلتها الأولى في ميناء السخنة في 18 يوليو 2024.

 الأولى عالميا فى الصدقية و الإلتزام

بتواضع يليق بالحضارة الكورية , و بهدوء يليق بأصحاب شركة لات للملاحة و التجارة , نجحت شركة LATT  فى إقناع أكبر شركة الملاحة الكورية KMTC بتقديم خدمات الخط الكبير لأول مرة فى الموانئ المصرية .

 و أصدرت LATT Shipping بيانا أعلنت فيه قرار الشركة الكورية للنقل البحري (KMTC) بإطلاق خدماتها فى مصر لأول مرة من ميناء السخنة خلال الأيام القادمة .

و من المتوقع أن تقوم السفينة M/V XPRESS KOHIMA V.24023 برحلتها الأولى في ميناء السخنة في 18 يوليو 2024.

70 عاما فى سوق النقل البحرى

 أكدت شركة لات للتجارة و الملاحة , أن الشركة الكورية KMTC تأسست عام 1954، و لها اكثر من 60 عامًا من الخبرة الكاملة في مجال خدمات الخطوط الملاحية المنتظمة والمعرفة اللوجستية.

https://www.linkedin.com/company/latt-trading-shipping-co/posts/?feedView=all

و تمتلك الشركة الكورية 50 سفينة بسعة 99,374 حاوية و تبلغ الحمولات الاجمالية  للأسطولGRT  985.747 , و حمولة ساكنة DWT  1,234,283 .

 و تحتل KMTC حاليًا المرتبة 15 بين أفضل 100 خط شحن للحاويات في العالم. تقدم KMTC باستمرار خدمات عالية الجودة وتعمل بشكل مطرد على بناء أساطيل السفن الخاصة بها لتوسيع شبكة خدماتها لتلبية احتياجات العملاء بشكل كامل.

100 طريقا ملاحيا تخدمها فى العالم

 تغطي KMTC حاليًا مناطق البحر الأحمر ودول الخليج • شمال وجنوب شرق آسيا • شبه القارة الهندية • شرق أفريقيا. هذا بالإضافة إلى أكثر من 100 طريقا ملاحيا تخدمها فى قارات العالم الست .

و بصفته وكيلا لشركة KMTC في مصر، يلتزم فريق LATT بضمان التسليم السلس لأعلى مستوى من التميز في الخدمة والاستجابة في الوقت المحدد ، وخدمة موثوقة.

https://www.kmtc.co.kr

لماذا KMTC .

و فى جولة على الموقع الاليكترونى للشركة و رغم إنجازاتها المتعددة و الجوائز العالمية التى حصلت عليه تعتبر KMTC أكبر انجازاتها الحصول على الاعتراف الدولى بالحفاظ جدوال الابحار منذ عام 2006 من قبل “Fairplay “، وهي الصحافة البحرية المرموقة في بريطانيا العظمى، عندما قامت باستطلاع شمل 3300 سفينة من الاسطول العالمى عن مدى الالتزام بجداول الابحار عبر في 32 طريقًا مختلفًا غربًا / شرقًا وشمالًا / جنوبًا و حصلت KMTC على جائزة المركز الأول بنسبة إلتزام و صدقية بلغت 91%

President Mr. Shin Yong Hwa

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.