أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

“التمساح للانشاءات البحرية” تنفذ عددا كبيرا من المشروعات فى المملكة السعودية

3

نشر في 30-4-2024

أحدثت شركة التمساح للانشاءات البحرية حالة إنتعاش فى سوق بناء السفن و الوحدات البحرية الصغيرة بعد قيام القبطان عطية نعيم آل خليفة مدير العمليات بزيارة عدد كبير من الترسانات و قزاقات بناء اللنشات و التجات فى الاسكندرية و البحيرة خلال الاسبوع الاخير من شهر ابريل المنتهى .

و أتمت شركة التمساح عدد من الإتفاقات , و إبرم القبطان عطية نعيم عدد من العقود لبناء و شراء و تأجير عدد من الوحدات البحرية لسد متطلبات المشروعات التى تنفذها شركة التمساح بنفسها او بواسطة الشركات المملوكة لها التى تقوم بتنفيذ عدد كبير من أهم المشروعات البحرية و التنموية و السياحية فى مناطق متفرقة فى المملكة العربية السعودية خاصة فى مشروع نيوم و منطقة تبوك و المناطق الشمالية من المملكة .

صفقات معدات العام الحالى تتجاوز 145 مليون جنيه.

و تهتم شركة التمساح و شقيقاتها التابعة بتوسيع و تحديث اسطولها من الوحدات البحرية المتنوعة , حيث بلغت قيمة ما أنفقته العام الماضى حوالى 145 مليون جنيها معظمها تم إنفاقها على شركات مصرية , و من المقرر أن يتجاوز حجم الصفقات هذا العام ما تم انفاقه العام الماضى .

و مع نمو حجم المشروعات التى تسندها الحكومة السعودية لشركة التمساح قرر مالكا الشركة السيد / فهد الزهرانى الشريك و المدير العام , و القبطان عطية نعيم الشريك ورئيس العمليات , الاتجاه لشراء الوحدات البحرية بدلا من التأجير , و إحلال وحدات حديثة بدلا من القديمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.