أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

MSC  تفوز  بجائزة Seatrade Maritime Awards كأفضل شركة شحن لعام 2023

3

نشر 1-12-2023

فازت شركة  MSC بتتويجها “أفضل شركة شحن ” في حفل توزيع جوائز مؤسسة Seatrade Maritime Awards  لعام 2023 المقام في العاشر من نوفمبر الماضي بشانغهاي

و إعلنت “سي تريد” عدة أسباب و راء منح هذه الجائزة المرموقة لشركة MSC منها , استجابتها لمتطلبات حركة التجارة العالمية وسط التحديات العالمية والصناعية.

 التزام الشركة وإنجازاتها في مجال إزالة الكربون من سلسلة التوريد ودورها المهم في قيادة التحول الرقمي للصناعة في العام الماضي.

و أيضا تحسين سلاسل التوريد وتجربة العملاء من خلال الأسطول الجديد المحطم للأرقام القياسية والشبكة المحسنة للاستثمار في الأعمال التجارية .

بالاضافة إلى تحديث أسطولها، أطلقت MSC رقمها القياسي الجديد الذي حطم 24000+ TE  Celestino Maresca في يوليو 2023 – وهي أكبر سفن الحاويات وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود حسب التصميم.

 و ذلك من خلال التجديدات والتحديثات المستمرة لخدماتنا التجارية، واصلت الشركة تزويد عملائها بتغطية عالمية شاملة، وربط أعمالهم بمراكز التجارة العالمية.

كما حصلت MSC على جائزة “سفينة العام” و خصصتها للأحدث سفنها MSC FEBE ،البلع طاقتها 23000 حاوية TEU وذلك بفضل الميزات الحديثة للسفينة بدءًا من كفاءة الطاقة واعتماد التكنولوجيا الجديدة وحتى السلامة والأمن.

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.