أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

بان مارين تتوسع ، و تدشن خطا ملاحيا سريعا إلى إيطاليا ، و 100 ميناء حول العالم

94

نتيجة للنمو الملحوظ الذي حققته خلال العامين الماضيين ، تتوسع.

 دشنت  شركة بان مارين لخدمات الشحن وشركة (( مرفرت )) خدمة منتظمة بين مصر وإيطاليا تحت مسمى خدمة “مصر إيطاليا إكسبريس”بين ميناء الأسكندرية القديم و مينا جنوة و ميناء ساليرنو مباشرة من الإسكندرية إلى لخدمة البضائع الجافة و البضائع المبردة و الحاصلات الزراعية بين الأسواق المصرية والإيطالية. “فواكه بشكل رئيسي”.

قال السيد هريدى الشاذلى  رئيس مجلس إدارة بان مارين إن أول سفينة حاويات ستبحر من موانئ جنوة وساليرنو في منتصف أكتوبر الجارى  في رحلتها الأولى إلى محطة الميناء القديم في الإسكندرية .

ولضمان أفضل إطلاق ممكن وضعت Marfret   حوالى 200 مائتى حاوية مبردة جديدة في .

ستقوم مجموعة Marfret  المتخصصة في نقل البضائع عن طريق البحر بتشغيل خطوط الشحن العادية مع تغطية عالمية واسعة وما يقرب من مائة محطة توقف في البحر الأبيض المتوسط ​​ و شمال المحيط الأطلسي وجياناأمازونيا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية وجنوب المحيط الهادئ.

قال مروان هريدى نائب رئيس مجلس إدارة بان مارين أن الشركة الناقل العالمى Marfret يعتمد على شبكة دولية من الشركاء الموثوق بهم من أجل تقديم حلول مخصصة لعملائها من أجل النقل البحري الدولي لبضائعهم. شركة المستقل

و تضمن Marfret و pan marine  لعملائها حرية الاختيار مع تقديم مستوى عالٍ من الخدمة لهم و تعملان باستمرار على تحسين  خدماتهم  و توليد وفورات الحجم. الآن يمكنك الوصول إلى فريق المبيعات لدينا للحصول على معلومات مفصلة حول رحلتنا الأولى ، احجز مكانك الآن من خلال: Exp.Marfret@pan-marine.com Imp.Marfret@pan-marine.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.