أنباء النقل البحري
المجلة الاولى الناطقة باللغة العربية تصدر منذ عام 1994 متخصصة فى أنشطة النقل البحرى و اهتمت بالمعالجة الصحفية بأسلوب سهل وبلسان عربى مبين .

الجيش اليمنى يصعد بغلق البحر الأحمر فى وجه السفن الإسرائيلية والتى تحمل بضائعها.

11

صعد الجيش اليمنى إجراءاته فى باب المندب و قرر إغلاق كل البحر الأحمر فى وجة السفن الاسرائيلية.

و أكد وزير الدفاع بحكومة تصريف الأعمال بالحكومة اليمنية اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير جاهزة لضرب السفن الاسرائيلية نصرة لأهلنا في غزة.

و بدخول إعلان الجيش اليمني إسبوعه الثالث صعد اليمنيون إجراءاتهم و إعلن المتحدث العسكرى العميد يحيى سريع إن القوات البحرية ستمنع مرور إى سفينة تحمل بضائع لإسرائيل .

السوق الملاحى يتجاوب مع قرار الجيش اليمنى .

لكن المثير أن الخطوط الملاحية استمرت فى عملها غير عابئة بصراخ الكيان الصهيونى و تجاهلت دعوة رئيس الوزراء السفاح نتنياهو الولايات المتحدة للتدخل .

و أدركت الشركات الملاحية أن الخطوة اليمنية لا تهدد التجارة العالمية , لكنها تهدف لإجبار اسرائيل على وقف العدوان على الشعب الفلسطينى الاعزل .

و استجاب الرئيس الامريكى بايدن لتهديدات الرئيس المصرى غبد الفتاح السيسى بتحول العدوان الاسرائيلى الغاشم إلى حرب إقليمية تضر أطراف دولية كثيرة و رفض اتخاذ إى إجراءات .

اليمن حريص على حماية وتأمين الملاحة الدولية في البحر الأحمر .

غلق باب المندب فى وجة السفن الاسرائيلية


و تجاوب اليمن مع التطور الجديد و أرسل رسالة طمأنة للعالم عن طريق وزير الدفاع محمد ناصر العاطفي، فأعلن أن اليمن حريص على حماية وتأمين الملاحة الدولية في البحر الأحمر و لا يهددها .

و قال ” نطمئن كافة دول العالم أن البحر الأحمر منطقة آمنة للملاحة والتجارة الدولية و مرور السفن مكفول للجميع عدا السفن الخاصة بالكيان الصهيوني أو التي لها علاقة به”.

و رحب الشعب اليمنى بما فى ذلك أهل الجنوب المختلفون سياسيا مع أهل العاصمة صنعاء بتصعيد الجيش اليمنى إجراءاته فى باب المندب و قرار إغلاق كل البحر الأحمر فى وجة السفن الاسرائيلية.

الجيش اليمنى: يصعد هجومه و يغلق كل البحر الأحمر فى وجة السفن الاسرائيلية.

و وسع الجيس اليمنى عقوباته على الكيان الصهيونى فأعلن وزير الدفاع أن البحر الأحمر من خليج العقبة وحتى باب المندب، أصبح محرم على الكيان الصهيوني .

و أكد وزير دفاع اليمن أنه سيتم الإستيلاء على أي سفينة تابعة لإسرائيل في البحر الأحمر أو تدميرها , مشيرا إلى أن هذه القرارات تأتى لنصرة أهل غزة، وستستمر يتوقف العدوان على غزة”.

تعليق 1
  1. sexax يقول

    vurcazkircazpatliycaz.chocVsqpTcvc

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.